الرئيسية » أهم الأخبار » من هو جمال معروف الحليف الأساسي للجبهة الاسلامية في محاربة الدولة الاسلامية؟!

من هو جمال معروف الحليف الأساسي للجبهة الاسلامية في محاربة الدولة الاسلامية؟!


وكالة الأنباء الإسلامية – حق
جمال معروف قائد جبهة ثوار سوريا التي أعلن عن تشكيلها من جماعات توصف بغير الاسلامية بعد أيام من الاعلان عن تشكيل “الجبهة الإسلامية” التي تحظى برعاية السعودية ينظر له كثير من السوريين على أنه لص كبير.
جمال معروف كان يخزن الأسلحة ويمنعها عن المجاهدين بدعوى أنه لا يمتلكها ثم ظهرت دباباته وأسلحته الثقيلة فجأة في محاربة الدولة الاسلامية.
وهو أحد أركان العدوان الثلاثي على الدولة الإسلامية “الجبهة الإسلامية – جيش المجاهدين – جبهة ثوار سوريا”
يقول المتابعون لجمال معروف أنه يسيطر على طريق أريحا وهو الطريق الوحيد الذي تمر عبره الامدادات الى جيش النظام في إدلب وكفريا والفوعة وهو ما يثير علامات استفهام كبيرة جداً!!
يقول العارفون به إن جمال معروف قائد جبهة ثوار سوريا منذ سنتين وهو “يحاصر ” وادي الضيف ويسهل مرور امدادات النظام وهو من تآمر على معركة الساحل .
ويدور تساؤل مشروع كيف يجتمع جمال معروف مع قاسم سعد الدين الذي باع حمص مع عفش قائد أحرار سوريا الذي يقود مرتزقة تقوم بالسلب والنهب مع المجرم خالد حياني في وقت واحد لمواجهة الدولة ويخرجون الأسلحة المخزنة والتي لم توجه للحظة واحدة للجيش الأسدي ؟!.
موسى العمر الصحفي السوري المعروف قال “إحدى الألوية الشهيرة طُلب منه على مدى عام ونصف مؤازرة لأكثر من 25 مرة بين حماه وحلب .. كان يقول ويقسم بأغلظ الأيمان ما في ذخيرة ما في دعم و يكسر إيدو ويشحد عليها .. عندما تم إعلان الحرب على (الدولة الإسلامية) أخرج 4 دبابات و 3 بي أم بي و 25 رشاش شيكا بسياراتها لقصف مقر واحدٍ فقط للأخيرة ! .

تعليقات الفيسبوك